burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

جستنيه يرفض الرد على المريسل.. ويطلق هاشتاق مُثير !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: حدثت مناوشات خلال الساعات الماضية بين الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل وزميله عدنان جستنيه، حيث نشر الأخير فيديو قديم للمريسل يتحدث من خلاله عن أن العويس تواصل مع والدته من أجل أن تطمئن عليه على الرغم من إنها متوفية في الحقيقة.

وعلق جستنيه على الفيديو قائلا: ‏سألتكم بالله هذا ‎ينعطي ‎وجه، واحد ‎أمه ‎ماتت ويدعي انها ‎كلمت ابنها كيف يمكن أحد ‎يصدقه وكيف ‎يستمر في ‎الإعلام ويقول عن نفسه  ماهو ‎كفو ويبغاني أعطي له ‎وجه آخر زمن ،‎فعلاً والله آخر زمن.

وبعدها بدأ المريسل في الرد على جستنيه حيث أورطه مع جماهير الاتحاد بعدما نشر له فيديو يتحدث من خلاله بأن تعيين حامد البلوي سيتسبب في رحيل القرني والمولد للنصر، ونشر له فيديو وهو يساعد وليد الفراج للدخول لتدريبات الاتحاد على الرغم من إنها كانت مغلقةأمام الإعلاميين وحينما كان يراسل الفراج لقناة art.

ورفض جستنيه الرد بعد نشر فيديو المريسل ولكن كتب تغريدة وأطلق معها هاشتاق مثير، ورد قائلا: ‏سبق ان ذكرت أنني لن أرد عليه ،واستجابة كل من طالبوني بأن لن أعطيه أكثر من حجمه وان أترفع بأن أعطيه اي إعتبار فأنني أضع هذا الهاشتاق تقديراً لكل هذه الطلبات والرغبات العزيز جدا على قلبي ، #جستنيه يترفع عن الرد على النونو.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up